الأربعاء، 26 مارس، 2008

امير المكاميع

هذا مقال لكاتب اجد انه ينبض ببعض ما يدور في الجنوب حاليا
رفقا بالمكَــاميع ايها الجرابيــع

كتابات - امير المكاميع

نزلت الكارثه. وكما توقعنا وقعت الواقعه (ولات ساعة مندم)
كان الله في عونكم ايها المكَاميع, ايتها العجائز وايها الشيوخ من مرضى وعاجزين ستضيق عليكم سبل الحياة ولن تهنأوا بايامكم الاخيره سيموت منكم الكثيرين بسبب حالتهم الصحيه المترديه وانعدام الخدماText Colorت الصحيه في هذه الايام الكَـشره, فالماكينة الاعلاميه لقنوات الدعاره واللطم لا تنتبه لكم ولن ترسل (شواذيها)من صحفيين ومراسلين صحفيين الى مواقع الحدث بل ستتصيد تصريحات وتهديدات لابطال الحرب وقرود الازمات ونحن نمتلك منهم الكثير والحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه .
لن ينتبه احد لكم ايها الاطفال المصابين بالربو او حديثي الولاده او المعوقين فلستم الا ارقاما في سلال الغله لقوائم الحراميه الانتخابيه.
يا اطفال الثلاسيما وفقر الدم المنجلي الشائع في مدينة البصره لن يلتفت لكم احد ولن يتبرع لكم احد بالدم ولن تستطيعوا الدخول الى المستشفيات الخربه لكي تحصلو على قنينة دم تطيل باعماركم لسويعات محدوده جلها قهر وعوز وفقر وحر وظيم واخبار تعيسه وطرق معبده بالقنابل العنقوديه .
فردهات الطوارىءستكون مسرحا لدروس (القصابه) لماشية المكَـاميع التي يتاجر بها تجار الحروب والازمات ليستمتعوا يرؤيتها تسلخ في وقت القطاف.
يا ابا اسراء يا نوري المالكي ايها الشريف الوحيد في حكومة لاتجيد غير السرقه وتناول ولائم المصالحه الوطنيه في بيوت الحواسم في الجادريه كان الله في عونك سمعت رسالتك امس كانت مكتوبه بحرقة احسست بها كما احسست بمعاناة امهات المكَـاميع الذين ستتدحرج رؤسهم وتضرب رقابهم وسيملأ افواهم تراب البصره (مهبط الشيطان).
(واعلم يابن عباس ان البصرة مهبط الشيطان)*1
فجؤجؤ مسجد البصره منكسر. فبأي شيء ستواجهين فيضان الدم ايتها البصره(كأني بمسجدكم كجؤجؤ سفينة يضربه السيل فينكسر)*2.
يا سيد مقتدى يابن محمد صادق الصدر اي اغصان زيتون تتحدث عنها الم تعرف ان البصره لاتكفي اغصان زيتونها لتوزيعها على جيوش التدخل السريع التي جاءت لتنتقم لشرف نساء دارفور اللواتي اغتصبهن جرابيع الجنجويد, سيدي مقتدى لن يوزعوا اغصان زيتون ببساطه لا زيتون في البصره فهل يمكن الاستعاظه عنها بالخروع ام بشريط( بي كي سي) ام سيعطونهم زناجيلاو قامات للطم ام باي شيء نستقبلهم وهل جاءوا من بغداد وباقي مدن العراق عاصمة العالم (المختله)كما يطيب لراسم المرواني( مستشاركم) تسميتها هل جاء هولاء ليستلموا اغصان زيتون؟؟؟!!!

**ارتفعت مناسيب الدماء في احواض القمع وشوارع الحيانيه وردهات الطوارىء ,وبدل الازهار وشتلات الاشجار وفسائل النخيل ستغرس عبوات عنكبوتيه وقنابل عنقوديه وسنفقد اعزاءنا واخوتنا .
اخوانك يقتلون هنا يا سيد مقتدى من الحرس الوطني الذي اغلبهم اعضاء في جيش المهدي اصلا او اخوانهم من جيش المهدي ..ومن جيش المهدي فهل ستبقى هناك تتفرج عليهم يقتلون بعضهم؟؟
الم نلم كلنا السيد السستاني (دام ظله) لتركه النجف في فترة معركة النجف؟؟ ولكن الرجل عاد وكانت عودته ذات نفع و دفع المكروه وحقنت الدماء, الا تعد عودتكم الان واجب تعييني وليس تخييريا؟ فالبدع ضهرت واغرقتنا!
سيدي مقتدى دام عزكم حاول ان تفكر باخوتك المكَـاميع بعيدا عن ما يسمعك اياه بطانتك فانهم لا يودون لك غير الشر واتمنى ان تتذكر ما كان يقوله محمد الصدروالدي ووالدك حول الثقات انظر اليهم كيف يغيرون لهجتهم انا اعرف الكثير منهم لم يكونوا في زمان والدكم المقدس يستخدمون عبارات من قبيل(حبيبي وكَـول لا ولم يكونو يحركو عيونهم هكذا ) انهم كذابون.. عد الينا فلسنا بحاجه الى رسائل علميه هنا فرسالة والدتكم تكفينا لاجيال .
يا سيدي نوري المالكي يا من انتخبته وافتخر بانه رئيس وزراء دولتي ووطني لا تنصت الى مستشاريك فكل عوائلهم في الخارج بجوازات انكليزيه وامريكيه وهم يضحكون ومرتاحين عكسك تماما, فانت قد تدهورت حالتك الصحيه ولم تبتسم قط انظر لقصور ابناء البطانه وبطانة البطانه انهم يحتلون الجادريه وخدودهم كبرت وكروشهم تضخمت ووجوهم مسخت واصبحت اراهم كما كنت ارى البعثيين فلا تصغي لهم ان حملة السلاح اخوتك اضمن لهم عدم الاعتقال واسحب اسلحتهم فانهم مهددون ويقاتلون لانهم خائفون.
عظم الله الاجر لكم يا اهالي المكَاميع وجيرانهم واصدقائهم لثقتي العمياء بانهم هم من سيفقد ارواحهم ليس غيرهم بينما سيستغل الموقف قرود البرلمان من الكتله الصدريه والمجلس الاعمى وشيوخ الجمع وسيتوافق المتوافقون في فرحتهم .
1*وصية الامام علي (ع) لعبدالله بن عباس واليه على البصره نهج البلاغه.
2*خطبة الامام علي (ع(بعد انتهاء واقعة الجمل.
Magmoo3@gmail.com

هناك تعليق واحد:

*الخاتــــIraqi Ladyـــووون* يقول...

يا بو حسون ي يقهر يقهر يقهر..

ما أدري على شنو رح تنتهي هالهوسة..

تقبل تحياتي