السبت، 31 مارس، 2007

على عناد الارهابية

























































عاشت شذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااووووووووووووووووووويييييييييييييييي
العرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااقية







ملكة القلوب
في ظل الموت والخراب والظلم الذي يعيشه العراقيون الا ان الحياة تقدم لهم اياما يعبرون فيها عن طبيعة مجتمعهم المنفتح المتحضر المندمج مع الفن والتطور
وليلة امس 30/31 من اذار عاش العراقيون ليله سعيدة مع فتاة عربية ابوها عراقي وامها مغربية شدت العراقيين اليها بجمال صوتها وهيئتها وما اظهرته من حب لبلدها الام فصارت هذه الشابة قضية عراقية عبرت عن وحدة العراقيين وحبهم للفن والثقافة والتطور والانفتاح وضجرهم من التشدد الاجتماعي والديني المفروض عليهم
فوقف معها العراقيون والعرب حتى فازت ببرنامج ستار اكاديمي الذي تقدمه قناة ال بي سي اللبنانية
وحدها شذى بعد فريق كرة القدم وحد العراقيين وهتف لها الناس من جبال كردستان الى البصرة طبعا عدا المتشددين من اهل العمائم والثياب القصيرة
ليتكم كنتم معنا تشاهدون العراقيين عندما توحدهم فتاة بعد ان عجزت كل انواع السياسة عن ذلك
سمعت ان عدد الاصوات التي حصلت عليها شذى من العراقيين خلال الاسبوع الاخير هو سبعة ملايين اكثر من مجموع الاصوات التي حصل عليها الائتلاف الشيعي والجبهة السنية والاتحاد الكردي في الانتخابات الاخيرة
فعاشت النساء
قناة الشرقية تابعت الموضوع

الجمعة، 30 مارس، 2007


الحلال والحرام في دولة العراق الاسلامية

توقف سائق التاكسي البغدادي لحمل احد الاشخاص في ظهيرة صيف قائض في بغداد مع درجة حرارة 50مئوية فصعد الاخ وتنسم هواء تكييف السيارة الذي كان شغالا وبعد دقيقة كان يدافع نفسه فيها قال الراكب للسائق اخي رجاءا اطفي التكييف فاحتار السائق لهذا الطلب الغريب وقال لماذا فالجو حار؟؟رد الراكب يا اخي يجب ان نكون مؤمنين ونتبع خطى الرسول فهل كان الرسول يستعمل التكيف ؟؟ حاشاه ان يفعل اسقط في يد سائق التاكسي فما كان منه الا ان اطفاء التكييف ولكنه توقف وقال للراكب تفضل انزل فالرسول لم يكن يستعمل التاكسي بل كان يركب البغال هيا انزل ان هذه القصة حقيقية تماما وليس فيها اي زيادة لان العراق يشهد الان عودة الى عصر الاسلام الزاهر وبداء يتخلى عن كثير من مظاهر الزيف والتبعية للغرب وفي مايلي بعض من هذه التطورات
الثلج حرام ولا يجوز استخدامة لانه لم يكن موجودا زمن الرسول
الحلاقة واستخدام الخيط في اخذ الشعر الزائد حرام
الحدائق العامة وملاهي الاطفال حرام
صحون استقبال البث الفضائي حرام
لايجوز بيع الطماطة قرب الخيار لانها مؤنث والخيار مذكر
لا يجوز للبنات الذهاب الى المدارس لانها رجس من عمل الامريكان
عمل القبور وزيارتها لانها شرك برب العباد
الانتخابات والديمقراطية لانها بضاعة صهيونية
جبنة كيري ولافاش كيري
جميع منتجات لونا الغذائية
الشطرنج والدومينو والطاولي والكوتشينة حرام حرام
كرة القدم لانها تلهي عن ذكر الله وتحضير المفخخات
شراب السكنجبيل الذي احبه انا لانه يحتوي كحولا
الموسيقى والشعر بكافة انواعها
الرقص والمسرح عدا مجالس الدروشة واللطم والطبر
العباءة المعروفة بالاسلامية واصبح اسمها العباءة الشيطانية او الامريكية قناة
mbc2 وmbcقناتي

2والقائمة طويلة جدا اختصرها هنا علما ان هذا التحريم لا يختص بالوهابية السلفية السنية بل يشمل الشيعة الامامية الجعفرية ثم يقولون ان المسلمين مختلفون

الخميس، 8 مارس، 2007

دموع الحبر






أحرق قميصك ايها الكاتب ايها القاريء احرق كل ما ترتديه فقد سقطت كل الاستار


الناس تضيء شموعا في مواقع موت احبائها وانت في المتنبي قتل ابنائك وقتلت كتبك واحرقت شموعك فما وجدت الا قميصك القديم كي تحرقه لتنيردرب من مضوا


وكم هوقديم قميصك هذا فقد كنت مؤمنا بالمثل البائد الذي يقول ارتدي قميصك القديم واشتر كتابا جديدا
كم مثلك اناس عاشوا ينتظرون ان ينشف قميصهم على حبل الغسيل وهم مرتدون الفانيلة والشورت ويحتسون كاسا من المدام ويطالعون كتابا اشتروه حديثا
كثيرون من عاشوا في غرف يأكل العفن جدرانها ويفترشون فرش بالية ويلتحفون ببطانيات الجيش المعروفة كونها اخشن ما يمكن وارخص ما متوفر في سوق الحصار ويأكلون خبزا وشاي وفي زاوية من هذه الغرف كومة من كتب تمثل تنوعا من كتب الجاحظ الى ايات شيطانية الى روايات ماركيز مرورا بنهج البلاغة وتفسير الجلالين
كم اخرجت هذه الاكوام المبعثرة من الكتب افكارا تنير طريق المجتمع
وكم كانت هناك مكتبات من احسن انواع الاخشاب وبأفضل التصاميم تحوي الافا من الكتب ذات التجليد الراقي والعناوين المخطوطة بماء الذهب يملكها رجال الدين والسياسة ولا تقدم سوا المنظر ولا تلعب الا دورها في الديكور الراقي لمكاتبهم
احرق قميصك فقد احرق المجاهدون شارع المتنبي
ابكي دما او حبرا او تنفس اسطرا من العذاب
جيوش المعممين والملتحين من طوال الاذيال او قصيريها فرحون اليوم فقد فجر ابنائهم مكاتب المبتدعين من عباد الغرب او الشرق ومن حفاظ كتب واساطير الاولين ومن المتمنطقين بالفلسفة الجوفاء
ابكي ابكي عل الدموع تسقي بقايا الصفحات فينبت كتاب جديد
هل شاهدك رجال الحكم وانت تفعل ذلك ام انهم كانوا مشغولين بتحالفاتهم الجديدة؟؟؟؟؟


(بوحي مشهد في تقرير اخباري على القناة العراقية يظهر عراقيا يحرق القميص الذي يرتديه بعد أن فقد فقد ولده وكتبه في تفجير شارع المتنبي 5/3/ 2007)

اقراء ايضا






الأحد، 4 مارس، 2007

العيش في غبار المكتبات




من الامور التي تحز في النفس ما ارى الناس تعيش فيه من صراع مع الذات يعتمد اساسا على خلافات قديمة محتواة بين دفتي كتاب التاريخ يغطيها التراب حينا ثم يقوم البعض بنكث هذا التراب فيعود هذا الخلاف جديدا يلمع في سماء التخلف والتعصب




كثير من الامم عانت من مثل هذا الخلاف ولكنها تجاوزته لما وجدت فيه من عذاب والم شديد وموت مستمر فغادرت كتب التاريخ حفاظا على مستقبل ابنائها وتحولت الى الانفتاح والتطور الحضاري والجمال الطبيعي

نحن مازلنا نتسائل من سبق داحس ام الغبراء

ومن اسلم اولا

ومن احق بخلافة الرسول

وهل من قتل عثمان كان ثائرا ام كافرا

وهل الحق كان مع علي او عثمان

و........................و......و.....و الخ من خلافات

الامم تذهب بعيدا في التطور ونحن مازلنا نبحث عن الشيعة والسنة والاسلام والمسيحية

ومازلنا نكفر بعضنا ونقتل بعضنا ونهدم جوامع بعضنا ونحرق مصاحفها

...........................................................................